Wednesday 9 December 2015

زراعة شعر رأس كامل فى جلسة واحدة


– يبحث الرجال والنساء كل فترة عن كل ما هو جديد يختص بمظهرهم وبكشلهم الذى يحبون الظهور به.ولأننا دائمًا حريصين على أن نوافيكم بكل ما هو جديد وجميل يأسر القلوب ويأخذ الأنظار ؛فإن ذلك يحتم علينا أن نخبركم عن كل التقنيات الجديدة فى عالم زراعة الشعر وكذلك أيضًا عن الأساليب المتبعة التى تلبى رغباتكم.
– فى عصر العولمة والسرعة والرغبة فى اأسرع النتائج بأقل مجهود نظرًا لانشغال الناس بأعمالها وضيق الوقت والسعى وراء متطلبات الحياة ،فقد لا تجدون الوقت الكافى للخضوع لعملية زراعة الشعر هذا الذى يجعل الكثيرين يتساءلون.
هل حقًا ممكن أن نحصل على زرع كامل للشعر فى جلسة واحدة؟ والجواب عن ذلك كى يكون وافيًا للتساؤلات التى بداخلكم ؛فيجب أن تتعرفوا على عدة أمور تختص بالموضوع كى نطور لكم فلسفتكم عما قد لا تنتبهون إليه ويجب عليكم أن تعرفوه.

العلاقة بين كثافة الشعر الطبيعى والزراعة

– لا تتمايز كثافة الشعر الطبيعية من إنسان لآخر وفقط ،فالأمر يتعدى ذلك بكثير؛فكثافة الشعر تختلف أيضًا من منطقة لأخرى فى الرأس لدى الشخص الواحد.وهذا عامل مهم يلزم أخذه فى الحسبان لكى تبدو زراعة الشعر طبيعية وجميلة قدر المستطاع.
وما يأتى بعد هذه المعرفة يتضمن أن نجاح عملية زراعة الشعر بتقنية الشريحة يعتمد إلى حد كبير على كيفية التعامل مع كثافة الشعر. وعدد وحدات بصيلات الشعر المزروعة ليس بالضرورة العامل الأساسي هنا؛ ذلك لأن المظهر الجمالي والتناغم يحتلان أهمية أكبر.

ماذا نعنى بتكثيف الزراعة

تكثيف الزراعة عبارة عن مصطلح يشير إلى زراعة وحدات بصيلية في منطقة مستقبلة معينة وبكثافة معينة سواء كانت  كثافة متوسطة أو مرتفعة/قصوى.
يتعامل الجراح بمسألة كثافة الشعر حيث يأخذ الشعر من المنطقة المانحة ويزرعه بشكل علمى متحكمًا فيه بقدر الإمكان ويبذل ما بوسعه لتحقيق نتيجة تبدو طبيعية بقدر الإمكان.
– تعتمد هذه المحاولة لمحاكاة الشعر الطبيعي بقدر الإمكان على المريض بشكل جوهري، مع وضع العوامل الثلاث التالية في الحسبان :
  الاحتمالات المتاحة في ظل هذه الظروف وتوفر الشعر في المنطقة المانحة.  1-

مزيد من التفاصيل: زراعة الشعر

No comments:

Post a Comment